صندوق التنبيهات أو للإعلان

برنامج المحترف حافظ

تحميل برنامج المحترف حافظ

لتواصل معا المحترف حافظ عبدالله

تحميل البر نامج من هنا⬇⏬

يرجا اتواصل عبر وتساب     

+967772274189

طريقة فك حظر  عن التيليجرام

✖ *طريقة فك حظر  عن التيليجرام* ✖

▂ ▃ ▄ ▅ ▆ ▇ █ ▌ █ ▆ ▅ ▄ ▂
           ♦ نبدأ على بركة الله ♦

الخطوة الاولى : ندخل لهاد الرابط ✎

                         [  هـــنـــا ]

الخطوة الثانية : تنسخ هاد الكود وتحطه بفراغ ( Please describe your problem )

[ 你好,我的电报队已经被禁止出现在电报中,并且是不可接受的,请重新取消阻止,因为我被禁止发送信息,希望你不要让我失望,并且你会尽快解除我的阻止。

问候Michael Junik ]

الخطوة الثالثة : تحط ايميلك في الفراغ الثاني ( Your email )

الخطوة الرابعة : تحط رقم جوالك في تيليجرام المحظور في الفراغ الثالث ( Your phone number )

الخطوة الخامسة : اضغط على Submit وانتظر حسب حظك اوقات ينفك واوقات ما ينفك !

ما هى خطورة حساب الفيس بوك المزيف على الأسرة المصرية و كيف تفرق بين حساب الفيس بوك الحقيقى و حساب الفيس بوك المزيف ؟

ما هى خطورة حساب الفيس بوك المزيف على الأسرة المصرية و كيف تفرق بين حساب الفيس بوك الحقيقى و حساب الفيس بوك المزيف ؟

رسائل السبام و الهكرز


رسائل السبام و الهكرز

يعانى كل موقع من رسائل السبام و الهكرز ، حيث يوجد برامج حديثة لمواجهتها فى كل موقع ، كما يعانى من رسائل ضارة من حساب الفيس بوك المزيف ، حيث يوجد بها روابط ضارة و زائفة ، و يوجد بها إغراء بالمدح فى الموقع ، و إغراء مادى و وظيفى للكتابة فى مواقع كبيرة عالميًا .

هذه الرسائل الضارة تكون وراءها شبكة هكرز كبيرة تحاول التمويه لدفع صاحب الموقع للضغط على برامج ضارة لسرقة البيانات ، و إفساد جهاز الحاسوب ، و إيقاف عمل الموقع ، و إغلاق الايميلات ، و فساد جميع الروابط ، و منع صاحب الموقع من دخول الموقع نفسه ، و منعه من دخول مواقع كثيرة أخرى .


يمكن التصدى لهذه الرسائل و مواجهتها بشدة و بحزم ، أو عدم الرد عليها ، أو عمل حظر لصاحب الأكونت ، و إبلاغ إدارة الفيس بوك لإغلاق هذه الحسابات المزيفة ، و لكن هناك خطر كبير يهدد الأسرة المصرية خاصة أن كثيرًا من الشباب لا يمكنه التمييز بين حساب الفيس بوك الحقيقى و حساب الفيس بوك المزيف .

حساب الفيس بوك المزيف


خطورة التعارف و الدردشة على الفيس بوك

حساب الفيس بوك المزيف هو أكونت يقوم بعمله بعض النفوس الضعيفة لإرسال رسائل السبام أو للإيقاع و التلاعب بالشخصيات المرموقة التى لها مكانة كبيرة أو عالم كبير أو طالب مجتهد ، و أحيانًا يكون الأكونت باسم فتاة ، حيث يتم وضع صورة لفتاة جذابة لجذب الانتباه و سرعة قبول طلب الصداقة .

يتم التلاعب بالشخصية المرموقة بأن يوحى له صاحب الفيس بوك المزيف بأنه فتاة ( تحبه و معجبه به ) ، و يحاول خداعه بكل الطرق الممكنة لتحقيق بعض الرغبات ، و يتم تسجيل هذه المحادثات ، و تشويه صورة هذه الشخصيات المرموقة فى المجتمع .

و أحيانًا يتم إضافة الفتيات ، و معرفة أدق تفاصيل حياتهن الخاصة ، و يتم تبادل الصور بينهم ، و هذا خطر كبير ، و لكن الخطر الأكبر يكمن فى أنه يوجد برامج كثيرة و حديثة جدًا لتعديل الصور ، حيث يمكن تعديل هذه الصور بوضع غير لائق ، و التشهير بهذه الفتيات ، و تهديدهن بهذه الصور .

 


الخداع فى الفيس بوك المزيف

كيف تفرق بين حساب الفيس بوك الحقيقى و حساب الفيس بوك المزيف ؟

صاحب حساب الفيس بوك المزيف أحيانًا لا يضع أى معلومات عن الملف الشخصى ، كعنوانه أو تاريخ ميلاده أو وسيلة الاتصال به ، و ستجد أن المعلومات عنه قليلة جدًا ، غالبًا يسعى لإخفاء خصوصيته عن العامة مثل الصور الشخصية ، أو الحالة الاجتماعية .

يجب التأكد من أن اسم الأكونت هو نفسه اسم رابط الحساب ، و أحيانًا تكون معلومات الحساب متضاربة حيث أن نوع الحساب أنثى و اسم الحساب ذكر ، و لابد من التأكد من تاريخ إنشاء الحساب عند وجود أى طلب صداقة جديد ، و إذا كان مكتوب أن تاريخه الآن فقط ، فهذا يعنى أن الحساب تم إنشائه منذ أيام أو لحظات .

أحيانًا يكون عدد الأصدقاء عدد قليل جدًا ، أو أن تكون أنت أول طلب صداقة و ذلك للإيقاع بك ، و أحيانًا تجد أن لديه صور إباحية ، أو تجد فى قائمة أصدقائه عدد ضخم جدًا ، أو يزيد عدد أصدقائه بشكل سريع يوميًا ، فلا يوجد لديه الوقت لاختيار الأصدقاء ، حيث أن هدفه وجود عدد كبير من الأصدقاء لديه .


أحيانًا تجد أنه لا يوجد تفاعل فى الأكونت ، حيث لا يقوم بالرد على معظم الأشخاص التى تكتب على حائطه أو تقوم بالإشارة له ، و لا تجد منه أى تفاعل مع من يقوم بالتعليق على منشوراته أو صوره الشخصية ، و أحيانًا تجد تعليقات تحتاج للرد أو المسح ، أو تعليقات بصور اباحية .

أحيانًا تجد أن صاحب الأكونت يستخدم صور الفناين و المشاهير كصورة شخصية له لجذب الانتباه و لسرعة قبول طلب الصداقة ، و أحيانًا يدعى أنها صورته الشخصية ، و أحيانًا تجد أنه يقوم بأشياء وهمية مثل إضافة أشخاص مشهورة لا يوجد بينهما تناسب نهائيًا و يدعى أنه أخ أو أخت أو زوجة .

العلاقة بين الرجل و المرأة تقوم على الاحترام و التعاون لعلاج المرضى و تعليم جيل كامل و الدفاع عن المظلوم ، و بناء أمة ، و ليست قايمة على التعارف و التسلية ، فرسالتى لكل أب و أم أن تصاحب أولادك بدون ترهيب لتكون درع حماية لهم بالنصيحة و الارشاد فى الوقت المناسب و التوعية لمواجهة هذا الخطر .

واتسابMOWhatsApp

MOWhatsApp
​​ودع جميع نسخ الوتساب​​
​​وودع الرسميه​​
​​مع هاذي النسخه تستغني عن الجميع​​
​حجمها فقط 27 ميقا​
​​وتساب بي مميزات وشكل شكل اختلافي لا يشبه اي وتساب جذاب واستثنائي​​
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
​تعديل:إبن اليمن محمد الحمادي

​ما الجديد في الاصدار 3.30&5.50 ?​

​التحديث لنسخة الماركت 2.18.9​
(1) ​(حصريا) ٳضافه تعدد الدردشه​
(2) ​(حصريا)ٳضافه كتب اليمن الثانويه والاعداديه​
(3) ​(حصريا)ٳضافه الاعلانات لدعم المطور​
(4) ​(حصريا) ٳضافه اساله متكرره وحلول المشاكل بدون نت​
(5) ​(حصريا) ٳضافه حول مطور​
(6) ​(حصريا) إضافة الرد التلقائي (يمكنك إرسال رد تلقائي للرسائل الواردة عندما تكون انت مشغولا)​
(7) ​تم إضافه خيار النص التلقائي​
(8) ​تم إضافه خيار النسخ الاحتياطي​
(9) ​تفعيل ميزة البحث عن عضو في معلومات المجموعة​
(10) ​إضافة إمكانية تعديل معلومات المجموعة من قبل المشرفين فقط​
(11) ​إضافة 7 اشكال جديدة لفقاعة المحادثة الخيار رقم 1.2.3​
(12) ​إضافة 4 اشكال جديدة لصحين القراءة والاستلام الخيار رقم 6.1​
(13) ​إضافة 5 ايقونات جديدة لايقونة البرنامج الرئيسية الخيار رقم 6.0​
(14) ​إضافة 16 ايقونة جديدة لاشعارات الرسائل الخيار رقم 6.3​
(15) ​إضافة الخيار رقم 1.2.64 لتعطيل ظهور  مشرف المجموعة  بجانب الاسم في المجموعة​
(16) ​إضافة الخيار رقم 1.2.65 لتغيير لون  مشرف المجموعة  بجانب الاسم في المجموعة​
(17) ​يمكنك إدارة مشرفي المجموعة من خلال معلومات المجموعة​
(18) ​إصلاح إمكانية فتح/الاتصال باي محادثة مخفية من خلال (تطبيق جهات الاتصال الموجود على الجهاز)​
(19) ​إصلاح ظهور المحادثات المخفية عند مشاركة ملف وسائط للبرنامج​
(20) ​إصلاح إمكانية فتح اي محادثة مخفية من خلال ميزة  إرسال رسالة لرقم غير​ محفوظ في جهازك *
(21) ​إصلاح ظهور المحادثات المخفية في الويدجت​
(22) ​إصلاح إمكانية فتح البرنامج من الويدجت عند وضع قفل للبرنامج​
(23) ​إصلاح إمكانية الاتصال بمحادثة مخفية من خلال المجموعة​
(24) ​دعم اللغة الهندية​
(25) ​إصلاحات اخرى​
 (26) ​ٳصلاح اضافه سطر في لوحه المفاتيح​

                            تــحــمــيــل

حل مشكلة Adobe Reader على ويندوز 10

حل مشكلة Adobe Reader على ويندوز 10

إذا كُنت تُعاني من برنامج Adobe PDF Reader ولا يعمل على جهازك بنظام الويندوز 10، في هذه التدوينة، سنقوم بإستعراض بعض الخطوات لتُمكنك من حل مشكلة توقف برنامج Adobe PDF Reader عن العمل، وهذه حقاً مُشكلة مُزعجة للغاية.

PDF هي إختصار ل (Portable Document Format) وتأتي بشكل أساسي في مجال التقنية اليوم وكافة الأنظمة، لأنها بالفعل من أهم الصيغ التي نتعامل معها في المُستندات الرقمية أو كما تعرف بالإنجليزية Documents.

برنامج Adobe Reader أو Acrobat هو أكثر برنامج يتم إستخدامه على نظام الويندوز إلى يومنا هذا، لإنشاء محتويات ال PDF، ولكن مع الترقية من نسخ ويندوز قديمة مثل ويندوز 7 او ويندوز 8 إلى نظام ويندوز الأحدث على الإطلاق وهو الويندوز 10 قد يواجه العديد من المُستخدمين بعض المشاكل والعقبات أمام تشغيل هذا البرنامج، خاصة عند فتح ملفات ال PDF على نظام ويندوز 10.

ف بكل تأكيد عند إستخدامك للبرنامج في مرة من المرات قابلت مشكلة ما وأشهرها هي عدم أو بطئ إستجابة البرنامج في فتح الملفات !

برنامج Adobe Reader لا يعمل

عند القيام بفتح ملف PDF بكل تأكيد يأخذ من وقتك بعض الثواني وبعدها لن تجد أي شئ قام بالحدوث بإستثناء أنه تظهر لك هذه الرسالة، والمُزعج في الموضوع أنه لا يقوم التطبيق بإخطارك بأي رمز للخطأ الذي حدث، ليُمكنك بعد ذلك من البحث بسهوله عن طريقة حل المُشكلة، ربما قد واجهت هذا مراراً وتكراراً وقد قمت ببعض التغييرات في الإعدادات لتجد حلاً جزرياً لهذه المُشكلة.

أو قمت بالبحث عن أحدث إصدار من برنامج Adobe Reader، على كل حال، ستجد في تدوينة اليوم حلاً يُساعدك في إستخدام البرنامج بمُنتهى السهولة والسلاسة أيضاً، تابع التدوينة.

1- قم بتغيير الإعدادات في Adobe Reader

قم بفتح برنامج Adobe Reader، وقم بالضغط على خيار Edit من القائمة، ومن ثم قم بالضغط على Preference في قائمة التعديل أو Edit كما ذكرنا سابقاً.

ومن ثم عليك القيام بإختيار Security Enhances المُدرجة في قائمة Categories في قائمة ال Preference كما ذكرنا، ومن ثم قم بتعطيل أو بوقف عمل هذا الأمر Protected Mode at startup، أي بمعنى آخر أن تكون الصورة التاية هي التي أمامك على البرنامج.

2- القيام بإصلاح تثبيت برنامج Adobe Reader

في بعض الأحيان برنامج Adobe Reader وبعض المصادر الخاصة به، تقوم بالتلف أو شئ ما قام بإضرارها، وفي العادة نتيجة لهذا ستجد التطبيق غير سلس ومُتعب في التعامل معه ولن تجدة يقوم بالمهام الخاصة به على كفاءة كما يجب أو كما هو مطلوب منه، فلذلك في هذه الخطوة يجب عليك إصلاح تثبيت البرنامج، أي كأنك تقوم بتثبيته مره آخرى ليعمل بشكل طبيعي.

قم بفتح البرنامج سواء كان Adobe Reader أو Acrobatقم بفتح القائمة الخاصة به والضغط على Helpومن ثم تقم بإختيار Repair Installation

وهي طريقة آخرى لحل المشكلة في حالة إن كان التطبيق أو البرنامج لم يُعد يعمل مرة آخرى بالكفاءة المطلوبة، ولكن تحقق من كون نسخة ويندوز 10 على آخر إصدار لها وذلك من خلال الإعدادات الخاصة بويندوز، فعند تشغيل برنامج مثل Adobe Reader على إصدار قديم من الويندوز فربما لم يكن يعمل بتوافقية معه بالشكل المطلوب.

3- القيام بتحديث البرنامج من الإعدادات

وهذا شئ مُهم إن كنت تبحث دائماً عن تشغيل البرامج بشكل سلسل وبدون مواجهة أي مشاكل فلذلك يجب عليك التحقق من التحديثات عبر الخطوات الآتية.

قم بفتح برنامج Adobe Reader أو Acrobatقم بالضغط على القائمة ومن ثم إختيار Helpقم بالضغط على خيار Check for Update

ومن هُنا يُمكنك تحميل أخر إصدار قامت الشركة بإتاحتة لجميع المُستخدمين، ويُفضل بعد إتمام ذلك التحديث القيام بعملية إعادة التشغيل لنظام ويندوز مرة آخرى.

4- القيام بإعادة تثبيت برنامج Adobe Reader مرة آخرى

وتُعتبر طريقة مُفضلة إن كُنت لا تُريد الكثير من الأمور المزعجة للقيام بها، قم بإزالة تثبيت التطبيق من نظام ويندوز، ومن ثم عليك القيام بتحميلة من على الموقع الرسمي الخاص ب Adobe، وإن كُنت لا تستطيع إزالة تثبيت البرنامج من نظام ويندوز فيُمكنك تحميل حاذف التثبيت، فهو يُساعدك على إزالة التطبيق بالكامل من جهازك الكمبيوتر.

لللتحميل من هنا

5- القيام بإعادة تعيين إلى الحالة الإفتراضية Default

في ويندوز 10، قارئ ملفات ال PDF بشكل رئيسي هو مُتصفح Microsoft Edge، وذلك دون إستخدام أي برامج طرف ثالث للنظام، ولكن بالتضحية على حساب أنك ستتعامل مع قارئ ملفات PDF أساسي جداً وليس له إعدادات مُتقدمة.

ربما قُمت سابقاً بإعادة تعيين إلى الحالة الإفتراضية Default لبرنامج Adobe Reader، ولكن دون جدوى لم يُعد يعمل بالشكل المطلوب منه، فنُفضل التعامل مع برامج آخرى مجانية أيضاً لقراءة ملفات ال PDF والقيام بتثبيتها إلى الوضع الإفتراضي للنظام لقراءة هذه الملفات على ويندوز 10، فقط بإتباع التعليمات.

القيام بالضغط على الزر الأيمن للفأرة على ملف PDFالقيام بالضغط على خيار Open with في القائمةإختيار قارئ ملفات ال PDF المُفضل لك

خدعة تمكنك من إرسال رسالة لأي شخص قام بحظرك على الفايسبوك

خدعة تمكنك من إرسال رسالة لأي شخص قام بحظرك على الفايسبوك

السلام عليكم، قد يحدث أن يقوم شخص بحظرك على الفايسبوك لسبب من الأسباب، وهذا يعني أنه بات من المستحيل التواصل معه. لكن في تدوينة اليوم سنتعرف على خدعة بسيطة للغاية يمكنك استغلالها للتواصل مع من قام بحظرك.

كأول خطوة وجب القيام بها هي جلب username الخاص بالشخص الذي حظرك من الفايسبوك، ولفعل ذلك قم بزيارة صفحته الشخصية حيث ستظهر عندك عبارة Sorry, this page isn't available كونه حظرك لكن ما يهمنا هو الرابط حيث ستجد username الخاص به، كما هو موضح اسفله:

الآن قم بنسخ username الخاص بالشخص وأضف إليه facebook.com@ لكي يصبح على الشكل التالي: username@facebook.com. الخطوة الأخيرة هي إرسال الرسالة عبر Yahoo لعنوان المرسل الدي قمنا بإنشاءه وسيتوصل الشخص بالرسالة في علبة الرسائل على الفايسبوك. 

برنامج مدونه المحترف حافظ عبدالله

اسلام عليكم
اليوم جيب لكم برنامج خاص با مدونه المحترف حافظ عبدالله

صور من اتطبيق

لتحميل
اظغظ هنا