صندوق التنبيهات أو للإعلان

حل أغلب المشاكل التي قد تواجهها في google play

حل أغلب المشاكل التي قد تواجهها في google play
وقد تطورت متجر Google Play إلى مصدر قوي وموثوق بها أكثر من ذلك بكثير من تطبيقات لالروبوت. انها الأساسية وهذا ما يجعل الروبوت كاملة. ومع ذلك، وبعد كل هذه السنوات لا يزال من الأخطاء عرضة. الأخطاء التي تكون في بعض الأحيان ليس من السهل إصلاح. يمكن العثور على حل لكل خطأ تكون وقبل كل شيء تجربة يدمر الأعصاب تستغرق وقتا طويلا إذا لم تتمكن من العثور الإصلاح الخاص بك. لذلك وضعنا معا دليل صغير لاستكشاف كل يعرف أخطاء اللعب مخزن. هنا يمكنك العثور على السبب وراء الخطأ والحل نأمل، المطلوب منذ فترة طويلة.
هذا العنصر غير متوفر في بلدك
الخطأ أعلاه هو واحد من أكثر الأخطاء الشائعة التي تواجه الغالبية من المستخدمين. يتم تصنيف الخطأ كخطأ فريدة من نوعها لأنه لا يمكن حلها عن طريق حل منتظم. وسبب الخطأ بسبب القيود المفروضة على تطبيق معين. كل التطبيق لا يمكن استخدامها من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم نظرا لاستخدامه. للحصول على سبيل المثال، فإن التطبيق المصرفي للدول الغربية لن تكون ذات جدوى بالنسبة للبلدان الشرقية. بالتأكيد، يمكنك تثبيت التطبيق من مواقع الطرف الثالث vpn، ولكنه سيظل عديم الفائدة إذا كنت لا يحملون حساب مصرفي لهذا التطبيق معين.
هناك العديد من الأسباب الأخرى لهذا الخطأ بعينه، ولكن سوف نتحدث عن ذلك اتخاذ مقال من تلقاء نفسها. وأنا قد غطت بالفعل هذا موضوع معين، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل والحل العاملة في دليلنا من هنا
هذا التطبيق غير متوافق مع الجهاز
عدو، لمستخدمي جهاز الروبوت كبار السن، وهذا ما هو هذا. هناك عديد من الأسباب لذلك. أقدم نسخة الروبوت، وعدم RAM، CPU أبطأ بعض الأسباب القليلة التي تغذي هذا الخطأ. وهناك عدد من الطرق التي يمكن إصلاح هذا الخطأ، ولكنه ليس حلا مضمونا. يمكنك التحقق من مزيد من التفاصيل في دليلنا متجر Pپlay الإصلاح | هذا التطبيق غير متوافق مع الجهاز. 
إذا كنت لا ترغب في المقشود من خلال دليل، وهنا هو موجز قصير. الخيار الوحيد لإصلاح هذه المشكلة بشكل دائم لشراء أحدث جهاز الروبوت. ولا، نحن لا تدعمه أي شركات الأجهزة النقالة.
 أخطاء المخزن المشتركة
حتى قبل أن نبدأ، هناك أخبار جيدة واحد والأخبار السيئة. الأخبار السيئة هي أن عدد الأخطاء هي في الواقع أكثر مما كنت اتصور. ولكن الخبر السار هو أنه يمكن حلها باستخدام نفس الأسلوب. في الأسفل عبارة عن مجموعة من هذه الأخطاء المعروفة وتسبب وراء ذلك. إذا كنت لا ترغب في ذلك، يمكنك ببساطة انتقل إلى الحل.
خطأ 101: هو عرقلة التطبيقات تحميل لأن هناك العديد من التطبيقات المثبتة في جهازك. بعبارات بسيطة، جهازك تفتقر إلى مساحة تخزين كافية.خطأ 403: تحميل من المستحيل لأنك تستخدم أكثر من  مرة هويات البريد الإلكتروني في جهاز واحد.خطأ 413: هو عرقلة التطبيقات تحميل بسبب استخدام  تطبيقات الوكيل.الخطأ 481: خطأ يرجع إلى معرف البريد الإلكتروني  المستخدم في مخزن اللعب.خطأ 492: تركيب غير ممكن بسبب وجود مشكلة في  ذاكرة التخزين المؤقت في Dalvik.خطأ 927: تطبيق متجر Play بتحديث.
وقد تم تحديد الأسباب المذكورة أعلاه وتجميعها من قبل مستخدم mohamedrashad في الكمبيوتر الكفي المطورين. وفيما يلي قائمة مشتركة من الحل عن الأخطاء المذكورة أعلاه. لذلك اتبع هذه الخطوات البسيطة لإصلاح هذه الأخطاء.
1. تحرير بعض المساحة التخزين:
كل جهاز المحمول الروبوت لديه سعة تخزين 2 مع بعض الاستثناء - التخزين الداخلي وتخزين خارجي. التخزين الداخلية هو جهاز ذاكرة التخزين يحمل في ثناياه عوامل بينما التخزين الخارجي هو بطاقة SD. كل التطبيق يتطلب كمية مختلفة من الفضاء في سعة التخزين. ولكن إذا كان الجهاز يحتوي مساحة كافية متوفرة، فإنك لن تكون قادرة على تحميل تطبيقات جديدة. بدلا من الإشارة إلى السبب، فإن سوق play ثم يعطيك رقم خطأ عشوائي.
وهناك عدد من الطرق التي يمكن أن تحل هذه المسألة. إزالة التطبيقات غير الضرورية من جهازك إلى تحرير بعض مساحة التخزين. يمكنك أيضا نقل أي بيانات إضافية أخرى لجهاز كمبيوتر شخصي أو محمول. إذا كان لديك الكثير من المساحة الحرة في بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة، يمكنك جعل ببساطة أنه يفضل تخزين للتثبيت.
2. مسح ذاكرة التخزين المؤقت:
في بعض الأحيان، والخطأ يكمن في التطبيق نفسه. إذا عفا عليها الزمن التطبيق اللعب مخزن أو بشكل صحيح يتم تحديث، فإنه يمكن البدء في عرض أخطاء اللعب تخزين مثل "جوجل اللعب وتوقف الخدمات" . لحل هذه المشكلة، لدينا لإصلاح التطبيق اللعب مخزن نفسها. من أجل هذا،
فقط توجه إلى الإعدادات> التطبيقات> متجر Google Play .يمكنك النقر على " إلغاء تثبيت التحديثات " فقط للتأكد.اضغط على " محو ذاكرة التخزين المؤقت ".الآن على الاستفادة من " مسح البيانات ".الذهاب إلى الإعدادات> التطبيقات> خدمات Google Play ل .كرر العملية المذكورة أعلاه.
هذا ينبغي حل المشكلة. الآن فتح متجر Play وأنه سيتم تحديث تلقائيا إلى الإصدار الأخير. معرفة ما إذا تم حل المشكلة أم لا.
3. اختيار ID الخاص بك:
باستخدام متعددة ID البريد الإلكتروني لمتجر اللعب يمكن أن يؤدي أيضا إلى أخطاء مختلفة، وخصوصا عندما كنت في محاولة ل شراء التطبيق . كل ما عليك القيام به هو إزالة رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة متجر Play لتجنب مثل هذه الأخطاء سوق Play. للقيام بذلك، توجه إلى إعدادات> الحسابات> جوجل ويمكنك ان ترى جميع رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة مع متجر Play. اضغط على رقم البريد الإلكتروني ويمكنك إزالة الحساب من هناك.
عند فتح متجر Play في المرة القادمة، يمكنك إدخال البريد الإلكتروني تفاصيل معرف مرة أخرى لتسجيل الدخول، وسوف أيضا إصلاح أي أخطاء اللعب مخزن متزامنة إذا كنت تعاني من  ذلك.
4. تبديل شبكة اتصال:
إذا كان التطبيق ليس تحميله، حتى لو كان جهازك يحتوي على ذاكرة تخزين كافية، فإن هذا الخيار هو لك. إذا كان الاتصال بالإنترنت لديك بطيئا أو غير مهيأ بشكل صحيح، قد تواجه هذه المشكلة. التبديل إلى اتصال البيانات المتنقلة أو العكس بالعكس عندما واجهت هذه المشكلة. التحول إلى شبكة واي فاي مختلفة قد تعمل أيضا. إعادة تشغيل الجهاز بعد تبديل الشبكة.

تعديل الرسالة…

هل تريد التعليق على التدوينة ؟